Tuesday, January 25, 2011

عذراً فالبرد يقتلني!!

أغلق سحاب كوتي الشتوي وأنا أرتجف وأنطلق إلى دولاب جواربي
لأسحب منه جواربي الصوفية الدافئة وأرى ملامح السأم على وجه أمي
من أثر شكواي الدائم وتأففي بسبب برودة الجو

فمن يراني فالمنزل بلا شك سيشعر بأنه دخل بيتاً من بيوت الثلج
لسكان الألاسكا

لا يلاءمني هذا الجو كثيراً
وأفضل أن أقضيه في فتره الدراسة والإمتحانات
لا فالإجازة =\




قبل عام من اليوم كنتُ في سنتي الدراسية الثانية
أتذكر.. حين لم أكن أحب الخروج من غرفتي 29
احتوتني زوايا غرفتي الصغيره بكل دفء في ذلك الجو البارد
أتذكر هطول الأمطار
وكيف كنت أسرع بفتح نافذة غرفتي لأدع قطرات المطر تبلل وجهي وملابسي
وأوراقي!
لم أكترث، بل ضمتني غرفتي كالطفل الذي غطته أمه من رأسه حتى قدميه
ب 10 قطع أو أكثر من الملابس التي تدفئه
لم أكن أحس بما أحس به الآن
لا أحب البرد...... !



شيئاً آخر لا أحبه
هو أنني عرفتكِ
في الشتاء
الفصل الذي لا أحبه
بروده يقتلني !
ربما لهذا السبب تركتكِ
لكي لا تذكريني
بليالينا الطويلة
ولقاءاتنا العابرة الـبــاردة
وبرودكِ
كاد
يقتلني
!!

لهذا تركتكِ ولن أتراجع


فـ أنا
لا
أ ح ب

البرد
!


5 التعليقات:

Rmlah said...

أما أنا فأعشق البرد ، مشاعر متجمدة ..لا أحد يكترث للآخر ،نظرات باردة و ملامح شاحبة ،، وباء زكام البرد منتشر و أنوف حمراء ، لا أحد يكترث... كآبة و سكون ،، الدمعات متحجرة و الصرخات حبيسة حناجر متقرحة متورمة ..لا أحد يكترث حتى لو مت!! و لكنني أحبه رغم كرهي له ! أحبه لأنني لولاه لما أصبحت قوية ،، أحبه لأنه رغم برودته و كآبته و قساوته ..لم يقتلني ! و كل ما لا يقتلني يجعلني أقوى و أكثر حزماً !!

Sparkle said...

ما مررتِ به هو ما جعلك تحبينه بالرغم من أنني واثقة من قسوته! أما أنا فلا ولن أحبه! دائماً أبتعد عن طريقه فلا أحب أن يبدو لي شيئاً يلامس البرود والتجمد سواءً كان في المشاعر والعلاقات وحتى درجه الحراره


أستثني أسكريم باسكن روبنز من القائمه... احم


لكن ربما... ربما سأحبه يوماً من يدري؟

Dr.r0ckandRose said...

ما أحب بالشتاء المطر و السحاب الأبيض أما الداكن فيصيبني بالاكتئاب
أحب الطر لأنه ينعش الأرض و قلبي معا يجدد الحياة يغسل النوافذ و القلوب لأنها ترفع يداها للدعاء في الوقت المسجاب به بإذن الله
أما البرد لا أحبه إن كنت وحيدة اما مع احبابي فإني لا أشعر به بل اتلذذ بشرب المشروبات الساخنة و الضحكات و تغطيبة حبيبي لي ههه القادم بإذن الله
أما الناس الباردة فاسمحيلي لاااااااااااااااا أطيقهم
خاطرة جميلة أختي شكراااااا لك

Unknown said...


thank you

سعودي اوتو

Unknown said...

thx

كشف تسربات المياة
غسيل خزانات
شركة نظافة عامة

 

Blog Template by YummyLolly.com // PS Brush by Pink On Head